إذا كنت تفكر في الحصول على طباعة قميص لمشروع تتداوله ، فإن أحد الخيارات التي قد توصلت إليها هو التحقق من الخيارات المتاحة أمامك. سوف تشرح هذه المقالة الخيارات بين القيامتيشيرت بذلك بنفسك ووجود طابعة تي شيرت تجعل القمصان المطبوعة الخاصة بك مخصصة.

الاعتبار الرئيسي هو ما هو لون القمصان التي ستستخدمها لطباعة قميصك؟ لا توجد بالنهاية في الاعتبار مشكلات كبيرة عند الطباعة على قمصان تي شيرت بيضاء.

ومع ذلك ، عندما تقوم بعمل قمصان مطبوعة مخصصة باستخدام قمصان ذات ألوان فاتحة ، تذكر أنه لا يوجد حبر أبيض في طابعتك ، لذلك إذا كان لديك صورة مع ثلاثة أشخاص يرتدون قمصانًا بيضاء وكانت هناك غيوم بيضاء في السماء ثم كل منطقة بيضاء في الصورة ستكون بنفس لون قميص القميص. إذا كان لديك قمصان ذات لون أزرق فاتح ، فإن القمصان الموجودة على الأشخاص الموجودين في صورتك والغيوم ستكون زرقاء فاتحة.

هناك عامل آخر يجب مراعاته عند الطباعة على القمصان ذات الألوان الفاتحة وهو أن الحبر من الطابعة سيمتزج إلى حد ما مع لون القميص. منذ فترة ، قمت بطباعة حبر أزرق فاتح على قمصان صفراء زاهية. أصبحت تلك المنطقة خضراء. هذا يشبه عندما كنا صغارًا ونأخذ اللون الأصفر مع أقلام تلوين حمراء للحصول على اللون البرتقالي. يحدث هذا فقط مع ألوان الحبر الفاتحة على القمصان ذات الألوان الفاتحة الزاهية. التظليل ليس مهمًا بشكل طبيعي ولكنه شيء يجب أن تكون على دراية به. ألوان الحبر الداكنة ليست مصدر قلق حقًا.

سيكون ورق نقل القميص الذي ستشتريه مخصصًا لطباعة قميص تي شيرت أبيض أو فاتح اللون. إذا كنت ترغب في الطباعة على قميص أسود أو أي قميص داكن ، فقد ترغب في الحصول على ورق نقل قميص مخصص للطباعة على الألوان الداكنة.

يمكن طباعة عمليات النقل الخاصة بك باستخدام طابعة ليزر أو طابعة نافثة للحبر. ولكن ، قبل طباعة صورتك ، يجب عليك قلب الصورة لعكس اتجاهها بحيث يتم عرضها بشكل صحيح عند طباعتها. مع بعض البرامج يكون هذا سهلاً لأن لديهم إعداد “انعكاس” أو “انعكاس”. مع برامج مثل Word ، يكون هذا عادةً أكثر صعوبة قليلاً. للتأكد من أنك قمت بعكس الصورة بشكل صحيح ، اطبع نسخة وضعها أمام المرآة. هذه هي الطريقة التي ستبدو بها على قميصك المخصص.

يجب أن تتأكد من ضبط الطابعة على نوع الورق الصحيح. عادة ، ستقوم بتعيينه على مخزون ثقيل أو ورق مقوى.